مملكة العالمة ام سامي للعلوم الروحانية 00212649878585
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مملكة العالمة ام سامي للعلوم الروحانية 00212649878585

مملكة العالمة ام سامي للعلوم الروحانية وحل جميع مشاكلكم الروحانية نحن مستعدون لتلقي كافة استفساراتكم واستشاراتكم على مدار الساعة الرقية الشرعية -روحان_جلب الحبيب_تزويج العانس_فك الريط_ وكشف وخاوتم و لاحجار الكريمة وحل جميع المشاكل الروحانية 00212649878585

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الاسماء الشمخثيه و تصاريفها

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 1276

الاسماء الشمخثيه و تصاريفها	 Empty
مُساهمةموضوع: الاسماء الشمخثيه و تصاريفها     الاسماء الشمخثيه و تصاريفها	 Icon_minitimeالسبت يونيو 20, 2015 9:22 pm

بسم الله والحمد لله والصلاة على رسول الله وال بيته الطاهرين اما بعد ان هذه الاسماء لا يعلم اسرارها الا الله ثم الراسخون فى العلم وهى اكثرها سريانى وتسمى اسماء الخلوه وهى
يا شمخيثا وتمثيثا وشمخوثيا اجب يا كسفيائيل ومعناها بالعربيه انا الحى الباقى الذى[ لا تاخذه سنة ولا نوم له ما فى السموات والارض ] غفار الذنوب هذا الاسم مكتوب على كف رقيائيل عليه السلام
يا همويا اجب يا نويائيل معناها بالعربيه انا الذى احيى واميت وارحم المؤمنين فمن دعا به امن من الفزع وشفى من كل داء وعله
شليخوثا يا شموثيا اجب يا مرعيائيل معناها بالعربيه انا الذى رفعت السماء بلا عمد وهذا الاسم اذا تلوته على ركبك فانك تمشى ولا تتعب ابدا ويسهل الله لك امورك وتخرج من الضيق الى الفضاء ومن تلا هذا الاسم فرج اللههمومه وبه تقوى ملائكة العرش على حمله وبه يسهل الله على العباد سكرات الموت
يا نورشيا اجب يا ميكائيل ومعناه بالعربيه انا الذى لاشئ ارفع منى احيى الا نفس بعد موتها فمن تلاه فى الشدائد نجاه الله
يا حجهتى اجب يا سمسمائيل معناها بالعربيه انا الذى احيى وبهذا الاسم كان عيسى عليه السلام يحيى الموتى
شمائق اجب يا كرميائيل معناها بالعربيه انا الله الذى اربى الاطفال فى بطون امهاتهم وبه يسهل الله كل عسير بقدرته فمن كتبه وحمله سهلت عليه الامور باذن الله
يا سمطيع النور اجب يا روهيائيل معناها بالعربيه انا الذى لا يخفى على ما فى المشرق والمغرب ومن سال به عما يريدناله
سعهما يفتح غنيج اجب يا شرطيائيل معناها بالعربيه انا مالك الممالك ومنجى من المهالك فمن كتبه وحمله يغلب اعدائه
يا طيعو عينج اجب يا كرفيائيل معناها بالعربيه انا الله اغفر للخاطئين والمذنبين وبه نجى نوحا من الطوفان فمن كانت معه هذه الاسماء وهو فى سفينه نجا من الغرق
يا سرمتكفال اجب يا لطفيائيل معناها انا المطلع على الاسرار ولا اكشفها الا لمن اجتبيه من خلقى فمن كانت معه هذه الاسماء نجاه الله من المهالك وهى تطفئ النار ومن تلاها ومسح على ظهر الغضبان سكن غضبه واذا رسمت فى اثر من تريد احضاره حضر
يا باقى با ودود ادوناى اصباؤت ال شداى اجب يا طوطيائيل معناها انا الله اشفى المريض وبه دعا ايوب عليه السلام فشفى فمن دعا بها وكان به مرض شديد عافاه الله
يا فهليج معناها بالعربيه من تلاها وداوم عليها اعطاه الله من القوه ما يقهر بها اعدائه
يا غياث من لا غياث له يا ال شداى يا من ليس كمثله شئ يا بارئ يا اواحد يا صمد يا الله يا حى يا قيوم يا دائم يا ابد الابد فهذا الاسم نجى الله به ابراهيم عليه السلام من النار وجعلها عليه بردا وسلاما فمن تلاها على محموم ذهبت عنه الحمى
يا مشيطتا اجب يا هرقيائيل معناها انا الذى ابسط الرحمه للعباد وهذا الاسم مكتوب على جناح جبريل عليه السلام وبسره يذهب الى المشرق والمغرب فى طرفه عين فاذا قرئ على المصروع افاق لوقته
يا طهوج وطير هوج اجب يا رؤقيائيل معناها انا الله الظاهر الباطن فى كل شئ وهو مكتوب اسرافيل عليه السلام وحامله وقارئه يسهل الله عليه كل صعب وتطوى له الارض واذا تروحن وسال روحانيه فى اى شئ اجابوه عنه بسائر الاخبار من جميع الارض من المدن والقرى ومن اراد ان ينظر فى منامه شئا يكتب الاسم على ابهام يده ويضعها تحت راسه وينام بعد ان يقول اجب يا خادم هذا الاسم واخبرنى عن كذا وكذا ثم يقراء الاسم الى ان ينام فياتيه ات فى منامه ويقول له الامر كذا وان لم يظهر اول ليله يكرر العمل ثانى ليله ير باذن الله
يا غنيج اجب يا سمسميائيل معناه بالعربيه انا الذى ابصر العميق فمن قراءه على زرعه لم تفسد وبه يامن الانسان من الغرق وبهذا الاسم رد الله تعالى على سليمان ملكه وخاتمه
يا سمعوقى ياقملا اجب يا طوطيائيل معناها انا احيى العظام وهى رميم وهذه الاسماء تبرئ الاكمه اذا كتبت حروف مفرقه وتطرد الرياح الرديئه اذا كتبت وحملت واذا كتبت على لقمه ومضغها صاحب الالم سكن المه ووجعه فى الوقت والحال واذا عمل خاتما وختم به على ارض مزروعه ودفن لم ياكله الجراد ولا يصيبه شئ
يا سيطيغ بالكوشيا اجب يا صرفيائيل معناها بالعربيه انا المستطيع لكل شده ومنزل الصحف والاسرار على قلوب الانبياء والصالحين والاخبار فمن دعا به اعطاه الله الحفظ لكل ما يسمع ومن حمله كان مقبولا
ثمود يا صالح هيلوحيم اجب يا خفيائيل اسعفيائيل معناها انا الله رب العالمين الملك الجبار المتعال وبهذا الاسم خلق الله العرش والكرسى فمن كان معه هذه الاسماء كان محفوظا من الجن والانس والشياطين
يا شمخيثا رب بينج حنيثا معناها انا الذى اقول للشئ كن فيكون لا قوة لاحد من المخلوقين فمن كان معه هذه الاسماء كان فى حرز الله ونجاه الله مما يكره ومن تلاه على ماء وسقاه للخائف سكن روعه
يا هيطلويا يا بارود يا طلميا شوما معناها انا القاهر للعباد ومجزيهم بما كانوا يعملون فاذا كتبت على حجر قد اخرج من فرن ورمى به كلب ورسم الاسماء بطرف مسمار حديد ورمى الحجر بين قوم مجتمعين على المعاصى ويقول عند رميه والقينا بينهم العداوة والبغضاء الى يوم القيامه كلما اوقدوا نار للحرب اشعلها بينهم الشيطان يومئذ يتفرقون فانهم يتفرقون
يا شمخاذ يا لحاتلوخايج لنا معناها انا الذى يعطينى كل شئ وكل من فى السموات والارض هذه الاسماء تطيعها الارواح
الوهيجا ويا سخا خالدين ويا مطيثا سليطيا لموثا معناها بالعربيه انا الذى اعنت اليه العباد ورحمتهم اذا وقعوا فى الشدائد فمن كتبه على مراة ووضعها تحت راسه وسال الروحانيه ان يخبروه بما يريد من سرقه او غائب او غير ذلك فانه يرى ذلك
سيمحعه لورثا ايه ويه معناها انا الذى انفردت بوحدتى على كل شئ انا ابد للابدين ودهر الداهرين وارحم الراحمين من تلا هذه الاسماء قضى الله حاجته ويسر اموره
من فوائد الاسماء
ان اردت ان ترى الجن وتسمع حديثهم ويطبعونك فيما تريد ويخبرونك عما تريد فاكتب الاسماء فى جلد تيس ثم احرقه فى شقفه واكتحل به فانك ترى الجن وتسمع حديثهم
ان اردت ان تسال عن شئ فتكلم بالاسماء من اولها الى اخرها وقل بحق هذه الاسماء عليكم الا ما اجبتم طاعتى فانك ترى علمائهم بين يديك فسلهم عما تريد
والفوائد كثيره فافهم ترشد
https://akhlas.ahlamountada.com

الاسماء الشمخثيه و تصاريفها
صفحة 1 من اصل 1